Selasa, 13 Januari 2015

tempat rekreasi garut jawa barat

واحدة من مناطق الجذب في جاروت الذين لا يزال يحمل بحيرة الفوهة جمال مخفي بوداس. وهذا هو في الواقع واحدة من مناطق الجذب السياحي تقدم بانوراما الطبيعة التي جميلة جداً. يحتوي اسم البحيرة نفسها على معنى بحيرة الأبيض بوداس، لأنها تجمع هذا من أبيض مخضر. إذا كنت قد تم على الحفرة سودي الأبيض، بحيرة فوهة البركان تسمى باندونغ بوداس مماثلة مماثلة إلى قرية "الأبيض الحفرة سودي". مياه "بحيرة الفوهة الأبيض" سبب بوداس المحتوية على مستويات الكبريت مرتفعة جداً.

ثانية ثانية إلى بحيرة الفوهة بوداس عرعروط
بحيرة الفوهة في الحفرة بوداس تالاجابوداس مع ارتفاع مدبل 1512، بينما قد تالاجابوداس نفسها على ارتفاع حتى مدبل 2201. بوداس تيلاغا يقع على الحدود بين ريجنسي جاروت في تاسيكمالايا، أو المتاخمة للمقاطعات و "المقاطعات" الفرعية واناراجا بانجاتيكان. أو حوالي 28 كم من وسط مدينة جاروت.

الوصول إلى "بحيرة الفوهة بوداس" مزعجة في الواقع تماما نظراً للطرق الضيقة وبعض الطرق التي تتلف بالفعل. إذا كنت تبدأ من مدينة جاكرتا أو باندونغ، يمكنك أن تأخذ الطريق جاكرتا/باندونغ – واناراجا جاروت –. أو أنها يمكن أيضا أن يتخذ المسار جاكرتا/باندونغ – ليمبانجان – سيبتو – واناراجا. رحلة إلى بحيرة فوهة البركان تسمى بوداس استخدام عجلتين أو أربع عجلات. إذا كنت قد حصلت على سوق واناراجا، كنت اسأل السكان المحليين خط العنوان إلى بوداس تيلاغا لأن هناك لا يوجد مجلس للمشاهد. خلال الرحلة إلى "بوداس بحيرة الفوهة"، سوف مصحوبة بوجهات النظر عبر التلال سكان العقارات وتلطف المزاج.

مظهر "بوداس بحيرة الفوهة" في جاروت
رحلة طويلة ومزعجة سوف ينتهي عندما كنت لقد وصلت إلى مدخل "بوداس بحيرة الفوهة". كما يتم توفير ثمن القبول فقط 5000 دولار، لوقوف السيارات في المناطق. من منطقة وقوف السيارات، عليك أن سيرا على الأقدام إلى متر "بوداس بحيرة فوهة البركان" ما يقرب من 200. أعتقد أن الرياضة قبل أن يمكنك التمتع بجمال بحيرة الفوهة بوداس الحقيقية.

وصوله إلى أمام الحفرة، سوف يكون لكم عن دهشتها مع جمال بحيرة الفوهة بوداس هذا. اللون الأزرق والأخضر، مع خلفية من التلال وتالاجابوداس، هو الجو الذي جميل جداً. يمكنك المشي حول الحفرة بغية التمتع بجمال "بحيرة الفوهة بوداس" عند كل نقطة له. هنا أيضا يوجد حمامات حرارية في الهواء الطلق التي يمكنك الاستمتاع بها مجاناً. فقط للاسترخاء بعد رحلة طويلة تعبت.

ويرى بحيرة الفوهة من أعلى بوداس هيل
بعض أجزاء من الحفرة هي أيضا مونونجوكان هناك لا تزال نشطة، وتتميز بتصريف الدخان من داخل الحفرة. إذا كنت ترغب في التقاط صور مع العائلة أو الأصدقاء، يمكنك التقاط صور في أعلى التلال، على رأس الحفرة النشطة. هنا هو المكان الصحيح لالتقاط الصور. ولكن كن حذراً إذا كان يقع بالقرب من فوهة البركان نشطاً، لأن تهب البخار/الغاز يمكن أن تصل إلى درجة حرارة 85-95 درجة مئوية.

tempat wisata garut sampireun | tempat wisata garut sampireun | tempat wisata garut sampireun

Tidak ada komentar:

Poskan Komentar